مهمتنا هي تسخير قدراتنا لخدمة عملائنا

نحن مجموعة من الشباب نسعى لتقديم خدمة ترقى للمستوى العالي الذي ينشده زبائننا الكرام، تم إنشاء موقع بروجكت شور وإطلاقه في الربع الثالث من سنة 2013، وكان العمل يقتصر على تقديم الخدمات من قبل شخص واحد فقط في بداية الأمر، أي ما قبل سنة 2013، ومن ثم تم تطوير الفكرة لتصبح أوسع وأكبر وتخدم جميع المستويات ابداءً من المدرسة وحتى الجامعة، بالإضافة الى خدمات الأعمال المتعددة. قام بروجكت شور بخدمة ما ينوف عن 250 عميل إلى الآن والعدد في ازدياد.

نحن نزدهر بالمشاريع المُثيرة للتحدي. وهي نفسها التي تُعطينا مكافآت أكبر في نهاية المطاف.

شعارنا: الأدوات المُناسبة، من أجل حلول صحيحة.

لا نكتفي بشعار “راحة البال … مضمونة“، بل يجب أن نكون متأكدين أنّنا نستخدم الطرق السليمة، والأدوات المُتاحة من أجل حلولٍ أفضل لعملائِنا الكِرام.

ما هو التوقيت؟

يقول الأديب الراحل أنيس منصور أن قتل الوقت إضاعة للفرص.

هو العهد الذي افتقده الكثيرون

نحن لا نقتل الوقت، بل نستثمره بالتخطيط لطلباتكم وتنفيذها في الوقت المُحدد، وإذا كان بالإمكان سنقوم بتسليمه قبل الوقت المُحدد من أجل راحتكم. سيتم تحديد الزمن الخاص بتسليم العمل عبر البريد الإلكتروني. لدينا برنامج خاص يقوم بعمل جدولة لكافة المهام المطلوبة في خلال الشهر، لهذا لا تقلق، فإن طلبك سينفذ في الوقت المُناسب 🙂

ما هي القمة؟

لعل من عجائب الدنيا أنك إذا رفضت كل ما هو دون مستوى القمة فإنك دائما تصل إليها.

هو ما تبحث عنه، أليس كذلك؟

نسعى دائمًا لجعلك في القمة، إن نجاح عملائنا هو نجاحٌ لنا. لهذا، نحن نُسخر كل طاقاتنا من أجل أن تكون في قمة الهرم دائمًا. يسعدنا تقديم كافة أنواع الخدمات الأكاديمية وغير الأكاديمية بطابع احترافي يجعلك سعيدًا إن شاء الله.

ما هو التقدير؟

الرصيد المعنوي هو حزامٌ مُذهَّبْ وسمعةً طيبة

يبدو جميلًا، أليس كذلك؟

يحظى عُملائنا الكرام بتقدير خاص، ابتداءً من الاستفسار، وانتهاءً بالدعم الذي يتلقونه بعد انهاء الطلب. لدينا استشارات مجانية، تخفيضات و عضويات خاصة للعملاء المميزين VIP.
0
عملاء سعيدين 🙂
0
عمل تم انجازه
0
معدل الطلبات اليومية

نحن لدينا عملاء من خارج الإمارات ايضًا، نسعى للانتشار

تذكر، مهمتنا هي تسخير قدراتنا لخدمة عملائنا

تود معرفة المزيد عنّا؟ تواصل معنا

تواصل معنا